DUEL KINGS
السلام عليكم
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر.
إن كنت من أعضاء المنتدى فشرفنا بدخولك معنا
وإن كنت عضو جديد فشرفنا باشتراكك بالمنتدى لتمضية الوقت معنا.
إستمتع برفقتنا.


DUEL KINGS

 

الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
http://duel-kings.yoo7.com/forum.htm

شاطر | 
 

 اكبر تقرير عربي عن يوغي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اكبر تقرير عربي عن يوغي   الثلاثاء مارس 16, 2010 10:36 am

حدثت أسطورة منذ خمسة آلاف سنة , فقد لعب الفراعنة المصريين لعبة سحرية أشبه بمبارزة الوحوش . هذه اللعبة القديمة تتعلق بطقوس سحرية , والتي تستخدم لمعرفة المستقبل وتحديد مصير شخص ما . تدعى بلعبة الظل لكن الوحوش كانت حقيقية ! مع الكثير من التعاويذ السحرية و إيذاء المخلوقات على الأرض . لم يمضي الكثير من الوقت حتى تحولت ألعاب الظل الى حروب فتاكة وهددت بفناء البشرية ! لحسن الحظ تمكن فرعون شجاع من تفادي هذا الانقلاب بمساعدة سبع أدوات سحرية قوية ...

الآن وفي الوقت الحاضر , اللعبة قد عادت لكن بشكل لعبة بطاقات .

خلال ذلك , قام الجد بإعطاء يوجي لغز مصري قديم من النوع الذي لا يمكن حله , لكن عندما قام يوجي بحل اللغز , تغيرت حياته للأبد . هذا اللغز أعطى يوجي قوة لا تصدق بالإضافة إلى ذلك فقد ظهر اليامي يوجي !

فيما بعد , مصمم لعبة بطاقة مبارزة الوحوش Maximillion Pegasus , خطف جد يوجي فهل سيستطيع يوجي إنقاذ جده وهزيمة Pegasus ؟؟ وهل سيؤمن ببطاقات جده ؟؟ أيضا هل القوة الغامضة للغز الألفية ستكون كافية ؟؟ هذا هو محور قصة الجزء الأول ..

أما في بداية الجزء الثاني سيبدأ دوري الـ Battle City و ستظهر بطاقات الإله المصرية فيسعى يوجي لجمع البطاقات ليصبح ملك المبارزين ويبعد العالم من شر هذه البطاقات . و ستظهر شخصيات مصرية من أهمها مالك الذي يسعى أيضا لجمع بطاقات الإله المصرية لكن لمصالحه الخاصة ..
الأصدقاء :

Yugi Moto



المبارز الذي يخفي معه الكثير من الأسرار والذي لا يخاف من القتال من اجل الحقيقة. يحب المجازفات والمخاطر, و دائماً يفكر في سلامة أصدقائه . يقع أحيانا في المخاطر لكن بمساعدة أصدقائه يستطيع الخروج من الورطة التي تورط فيها وهذا حال كل واحد من أصدقائه .

Yami Yugi



عدد من السنين مرت بعد انتهاء يوجي من تركيب الـ Millennium Puzzle ليندمج عقله مع المخلوق الفرعوني القديم " يامي " ليصبح بعد ذلك اليامي يوجي, وبعد أن عرف القوة التي تملكها الـ Millennium Puzzle و جانب اليامي التي تعتبر الموجه الذي يقوده إلى النجاح والقوة .. اصبح يخاف من القوة العظيمة التي يملكها واستخدامها لإيذاء أصدقائه وكل من يحيط به,و كلاهما يعملان معاً افضل من السابق لكن اليامي لا يزال يخفي بعض الأسرار عن يوجي ..

Joey Wheeler



يمكنك القول أنه من فتيان الشوارع , كما انه عصبي المزاج لكنه في الوقت نفسه طيب القلب ويريد مساعدة اخته التي تعاني من مشاكل في عينيها لذلك اشترك في Kingdom tournamentولكنه خسر في جولته مع يوجي ولم يستطع أن يحصل على الجائزة النقدية التي أخذها يوجي ‎, فأعطى يوجي الجائزة النقدية رمزاً للصداقة ولذلك استطاع أن يساعد أخته وإجراء العملية لها..

Tea Gardner



تي العقل المدبر للمجموعة و غالباً ما تخرج أصدقائها من المشاكل , كما أنها صديقة يوجي منذ الطفولة , دائماً تشجع يوجي وجوي في Kingdom tournament , وهي مغرمة باليامي يوجي ..

Tristan Taylor



صديق جوي منذ الصغر , من فتيان الشوارع عندما قابل يوجي لأول مرة أحس بأنه يعرفه منذ زمن طويل, أحيانا يفرط في حماية جوي , يجيد الفنون القتالية , غالباً ما يوبخ جوي ويحرصه على الاعتناء بأخته حتى تشفى تماماً لأنه معجب بها ويريد التقرب منها بشتى الوسائل ..

شخصيات مميزة :

Bakura



طالب جديد في مدرسة يوجي ومالك الـ Millennium Ring ولهذه الأداة شبح يملك طاقة شريرة تسيطر على باكورا فتجعله شريراً لكن اليامي يوجي وتريستان لديهما القدرة على إبعاد الشبح الشرير وصده .. لكن في المرة الثانية فشلوا في إبعاده فاصبح جزءً من باكورا ..

Mai Valentine



المبعوثة من اجل المبارزة لمهارتها العالية في لعبة المبارزة , ليس لها أصدقاء كما أن لها نظرية غريبة وهي " انه لا يمكن للمبارزان أن يكونا صديقان " لأنه بعد انتهاء جولة المبارزة ستنتهي صداقتهما (( اعتقد انك تعرف السبب )) لكن بعد أن التقت بيوجي وجوي رأت الصداقة التي تجمع بينهم فتغيرت هذه النظرية ..

Seto Kaiba



سيتو ليس فقط المبارز الهادئ بل مالك شركة (( Kaiba company )) المختصة بتطوير أنظمة لعبة المبارزة , يعتمد على شركته بصنع منصات المبارزة والتي استخدمت في بطولة Duelist Kingdom لكن بجهوده ابتكر الـ portable dueling , كان يعتقد أن لعبة مبارزة الوحوش للقوة فقط لكن يوجي يحاول أن يغيره ليجعله يحترم البطاقات , ثري جداً لا يثق بأحد ..

Mokuba Kaiba



موكوبا وسيتو فقدا والدهما منذ أن كانا صغيرين , لهذا أرادت الكثير من العائلات اخذ سيتو وتربيته لأن مهارته عالية في مجال الكمبيوتر لكن سيتو كان يرفض أن يذهب إلى أي مكان دون أخيه الصغير لأن موكوبا مفرط في حب أخيه مما جعل موكوبا غير قادر على رؤية أي جانب سيئ بأخيه , يكره يوجي لأنه هزم أخاه الأكبر في المبارزة إلا انه يدرك أن يوجي شخص طيب فأصبح يثق به ويساعده كلما احتاج إلى المساعدة ..

Duke Devlon



يملك محل كبير للألعاب في مدينة Domino وقائد لعبة Dungeon Dice Monsters أو وحوش النرد. كان Pegasus على اتفاق مع دوك على أن يتنافسان في محله الجديد بعد انتهاء Duelist Kingdom tournament لكن يوجي هزم Pegasus واصبح دوك غير قادر على لقاء Pegasus لهذا اصبح يحقد على يوجي , فدعاه إلى المنافسة في لعبة وحوش النرد في محله وكان دوك مستفيداً لقلة خبرة يوجي في هذه اللعبة لكن يوجي انتصر عليه انتصاراًً ساحقاً ..

Serenity Wheeler



هي أخت جوي .. افترقا عن بعضهما بعد انفصال والديهما , وبعد عدة سنين من انفصال والديها أصابها مرض في عينيها مما جعلها تفقد بصرها والمشكلة أن معالجتها تكلف كثيراً .. لهذا اشترك جوي في بطولة Duelist Kingdom ليكسب الجائزة النقدية ولكن يوجي هزمه في الجولة الأخيرة فخسر الجائزة لكن يوجي أعطى الجائزة لجوي فاستطاع أن يدفع تكاليف العملية الجراحية وتلقيها العلاج اللازم ..

الأعداء

Maximillion Pegasus



هو مصمم لعبه مبارزة الوحوش المأخوذة من مخطط لعبة الظل والتي كانت تستخدم في مصر القديمة .. لديه قدرة وموهبة عالية في المبارزة , مالك الـ Millennium Eye التي لها القدرة على رؤية ما في عقول الآخرين , موهبته العالية في المبارزة جعلت منه ثرياً , رسم لوحة رائعة لزوجته Cecelia قبل وفاتها .. لكن بعد وفاتها اصبح شريراً لا يحب أحداً ..

The Big Five



العضو المرشد لشركة سيتو كايبا والمتطلع إلى دمجها لشركة Pegasus الصناعية بقصد تطوير الشركة لكن هدفه الرئيسي من هذه المكيدة هو إسقاط وهزيمة سيتو كايبا , كما انه غير قلق على مصير الاثنين فالمهم لديه هو إسقاط سيتو كايبا إلى الحضيض , وقد دخل يوجي وسيتو لعبة الـ VirtuaPod ليتخلصوا من مشكلة The Big Five ..

Kemo



عضو في مجموعة Pegasus والمسؤول عن القبض على موكوبا الأخ الأصغر لسيتو كايبا , كما انه موجه the Big Five's لمحاولة الاعتداء على سيتو وإسقاط شركته , مع ذلك فهو غير مخلص ولا يهمه سوى أن يكون الأفضل , والمخطط الذي يرشد the Big Five للإيقاع بيوجي وجوي وموكوبا في لعبة VirtuaPod ..

Croquet



عضو ذو شأن في مجموعة Pegasus السرية , مسؤول عن المشتركين الذين يصلون إلى النهائيات , الأمين على ثروةPegasus , كان هو أول من رأى Pegasus وهو يضرب باكورا بعد أن هزمه يوجي في المبارزة الأخيرة في الدوري ..

Rare Hunter



واحد من اهم ثلاثة أعضاء في عصابة GURUS وجده ماريك في Battle City وقد اعجب به كثيراً وضمه إلى عصابته , وتبين فيما بعد انه هو من سرق بعض من أجزاء الوحش Exodia , تبارز مع جوي وهزمه بكل سهولة وربح بطاقة Red Eyes Black Dragon لكن يوجي تبارز معه وهزمه فأخذ منه بطاقة Red Eyes Black Dragon
الشخصيات المصرية :

Shadi



حارس أدوات الألفية السبعة , والحامي لـ Millennium Key and the Millennium Scales , شخصية غامضة حيث انه يرهق نفسه في حماية أدوات الألفية السبع ومحاولة إعادتها إلى مالكها الحقيقي " الشبح القديم " لأنه إذا أعاد أدوات الألفية إلى مكانها فسوف يعود الشبح القديم من جديد, لكن ما يقلق شادي هو باكورا الذي يطالب Pegasus بالـ Millennium Eye لكنه لن يسمح لهذا الشيء أن يحصل وان الأمور لن تخرج عن يده ..

Marik Ishthar \ Malik



شخصية غامضة جداً كما انه رئيس عصابة المجرمين " GURUS " , لديه شبح يستطيع الدخول الى عقول الأخرين والسيطرة عليها .. يريد السيطرة على يوجي ليجعله يبارز بدلاً عنه , يكره روح الفراعنة (( اليامي يوجي )) ويريد أن ينتقم منه لأنه يظن بأنه هو قاتل والده , يملك اثنين من بطاقات الإلهThe Winged Dragon Of Ra و Slifer The Sky Dragon وقد خبأ بطاقة Ra في أحد مناطق مصر القديمة أما Slifer اصبح ملكاً ليوجي بعد أن انتصر على ماريك في أحد الجولات , كما أن ماريك يخصص الكثير من الصيادين النادرين للبطاقات ..

Isis Ishtahr \ Ishizu



هي قائدة مصر القديمة وترتدي عباءة بنصف قناع (( برقع )) , تولت تعليم يوجي وسيتو كايبا عن الحياة في مصر القديمة , تحاول منع أخاها الأصغر ماريك ((مالك)) من جمع ثلاث بطاقات الإله لهذا أعطت سيتو كايبا بطاقة Obelisk The Tormentor وإغراءه بهذه البطاقة .. >> والله إنها حلوة

Aodion Ishtahr \ Rashid



يعتبر الأخ الأكبر لماريك وايشيزوا , لكنه في الحقيقة لا ينتمي لعائلة Ishtahr فقد وجدته والدة ماريك في الصحراء فقررت أخذه والاعتناء به , يحب ماريك وايشيزوا ويهتم بهم كثيراً ولا سيما بعد وفاة والدتهم , سيطر عليه ماريك في Battle City وغير اسمه إلى ماريك بدل راشد كي لا يكتشف يوجي والبقية شكل ماريك الحقيقي ...

Marik's Mother



لا معلومات كثيرة عنها , توفيت بعد ولادة ماريك فوراً ..

Marik's Father



متحجر القلب لا يهتم لأمر أحد , رسم على ظهر ماريك بطاقات الإله المصرية , قتل بواسطة شخص مجهول , يظن ماريك بأن اليامي يوجي هو من قتله ..

الشخصيات الثانوية :

Solomon Moto (Grandpa)



جد يوجي, كان مصدر ثمين للأعلام لأنه كان معروفاً بأمانته و إخلاصه في العمل , عندما كان شاباً كان يعمل في مصر مع رفيقه عالم الآثار Arthur Hawkins وكلاهما كان يحقق بين صلة الحضارة المصرية بلعبة مبارزة الوحوش ولكنه في الوقت الحاضر يملك محلاً للألعاب . تلقى يوجي دعوة غريبة قبل بدء بطولة " Duellist Kingdom " ثم تبارز مع Pegasus ولكنه خسر فاستولى Pegasus على روح جده ووضعها داخل بطاقة ليحرض يوجي على المشاركة في بطولة Duellist Kingdom ليصل إلى الجولة الأخيرة ويبارز Pegasus لينقذ جده ..

Arthur Hawkins



عالم آثار يدرس علاقة الحضارة المصرية بلعبة مبارزة الوحوش , كان يعمل مع رفيقه سولومون موتو باستهزاء وبينما كان كلاً منهما يعمل وقع آرثر في أحد الأفخاخ لكن سولومون أنقذه من موت محتم ثم أدرك آرثر أن سولومون صديق حقيقي وبدأ يعمل معه باحترام كما انه أعطاه بطاقة Blue-Eyes White Dragon كهدية له لأنه انقذ حياته ورمزاً للصداقة بينهما , عندما حاولت ريبيكا حفيدة آرثر إصلاح البطاقة كلا من آرثر وسولومون شرحا لها عن " قلب البطاقة " ..

Rebecca Hawkins



مبارزة مدهشة باعتبارها في الثامنة من عمرها , كسبت لقب افضل مبارزة في أمريكا , تكن الاستياء لعائلة يوجي لأنها تعتقد بأن سولومون موتو (( جد يوجي )) سرق بطاقة Blue-Eyes White Dragon من جدها , وكلا من يوجي وسولومون يحاولان إقناعها ويشرحان لها ما حدث فبدأت ريبيكا تصدقهما وانتهى هذا الخلاف , أعطاها يوجي رباط علامة لصداقتهما ..

Cecelia Pegasus



ابنة عم Pegasus التقيا منذ أن كانا طفلين في أحد الحفلات وقد أحبته فوراً وكانا طوال الوقت معاً يقضون أوقاتاً ممتعة , ومرت السنين والأيام حتى أن تزوجا وبعد فترة قصيرة من زواجهما توفيت تاركتاً Pegasus وحده بعد أن جن جنونه وبعد أخذه للـ Millennium Eye ومعرفته بأدوات الألفية السبع و خبرة سيتو كايبا في الحاسب والتكنولوجيا اصبح لديه املاً ليعيدها إلى الحياة لكن بعد ان هزمه يوجي في بطولة Duelist Kingdom tournament تحطم أمله في إعادة زوجته الراحلة إلى الحياة ...

Princess Adina



هي حاكمة العالم الواقعي الذي صممه سيتو كايبا لوضع نظام لعبةVirtua Pod , تشبه موكوبا الأخ الأصغر لسيتو , عندما ذهب يوجي وجوي وماي وموكوبا ليحاولوا إنقاذ سيتو من مشكلة Big Five's ساعدتهم أسدت لهم النصائح هي و الجني ايرو وبعدما أنقذوا سيتو واجهوا Mythic Dragon الذي دمر موكوبا وماي وجوي لكن يوجي وسيتو انتصرا عليه وعادا إلى أدينا التي ظهرت بصورتها الحقيقة ((الوحش Mystical Elf )) أعادت جوي وموكوبا وماي إلى أصدقائهم ..

Mrs. Moto



والدة يوجي كما أنها تعتبر شخصية مجهولة , ظهرت أول مرة في بداية الحلقة 62 ولم تظهر سوا مرتان في المسلسل تعيش مع يوجي وسولومون في الطابق الثاني من محل الألعاب الذي يملكه جد يوجي , تقلق بشأن يوجي دائماً لأنها تظن أن يوجي يتكلم مع نفسه لأنها لا تعرف انه يكلم اليامي ..

Mrs. Wheeler

No Pic >_<

والدة جوي تخلت عنه بعد أن طلقها والده , ولم يشاهدا بعضهما منذ سنوات , مشتاقة لولدها وتريد رؤيته لكنها تشعر بالقلق والتوتر كلما فكرت في رؤيته لأنها لا تعرفه ولا تعرف مشاعره اتجاهها ..

Store Owner



مالك لمحل العاب جديد في مدينة Domino , مظهره يدل على انه مثل أي مالك محل لكنه في الحقيقة أحد أفراد عصابةGURUS التي يقودها ماريك ايشيتار , عندما اخذ جوي الـ duel disk اخبر مالك المحل Rare Hunter عن جوي ليبارزه ويهزمه ..

المبارزين :

Weevil Underwood



.مبارز جيد لكنه مخادع يستخدم بطاقات السحر والأفخاخ مما يجعل الخصم في رعب وارتباك , مشكلته انه لا يرحم أبدا , لا يزال غير قادر على الانتصار في جولات المبارزة دون خداع أو غش .. (( اكره مبارز عندي >_< ))

Rex Raptor



مبارز حازم لكنه متكبر وواثق بنفسه لا يهتم بمقدار قوة الخصم الذي يواجهه يخسر مبارياته لأنه يستخف بخصمه وقدراته , مختص ببطاقات الدينصورات ..

Panik



مبارز متميز من موظفي Pegasus , أرسله Pegasus ليهزم يوجي ويخرجه من الدوري , الظل المخيف هذا ما يستخدمه بانيك ليخيف منافسه ويجعله يرتكب الأخطاء وهذا ما جعل ماي تخرج من الدوري لكن يوجي اكتشف حيلته وهزمه أعاد لماي نقاطها التي فقدتها ..

Bandit Keith



البطل الأوروبي في مبارزة الوحوش لكنه في الحقيقة قادم لدوري Duelist Kingdom سعياً للأنتقام من Pegasus لأن Pegasus كان يذله كثيراً , يستخدم أساليب قاسية بغية الالتقاء بـ Pegasus فهو يسرق نقاط المشتركين (( رقاقة على شكل نجمة )) في الدوري كما انه يغش ويخادع في جولات المبارزة , هزم بواسطة جوي في الجولات الأخيرة من الدوري وقد ألقى به Pegasus من الجزيرة عقاباً له وسقط بعد ذلك في البحر وكانت سفينة ماريك بالقرب من الجزيرة فسيطر عليه وجعله عضواً في عصابته..

Bones



أحد خدم بانديت كيث أثناء الدوري , تبارز مع جوي في مقبرة مخيفة , كما انه مبارز جبان مع القليل من الموهبة , بمساعدة كيث استطاع بونز امتلاك قوة الـ zombie أو " حي ميت " , خسر وخرج في وقت مبكر من الدوري ..

Paradox Brothers



عضوان في مجموعة Pegasus , يعملان معاً ولا يفترقان أبدا لدرجة أن كل واحداً منهما لا يستطيع العيش دون الأخر , تبارزا مع يوجي وجوي في مبارزة مزدوجة (( two-on-two )) في متاهة تحت الأرض , وبعد انتهاء جولة المبارزة طلبا من يوجي وجوي حل لغز ما .. فاستطاعا حله بسبب صداقتهما القوية ..

Mako Tsunami



مبارز قوي مختص بالبطاقات المائية , كما انه الفائز الثالث في بطولة Regional Championships , بالإضافة إلى ذلك فهو صياد سمك ذكي وماهر , كرس حياته لشيء واحد وهو ان يعثر على والده الذي انفصل عنه بسبب عاصفة قوية وسط المحيط لأن ماكو يحس بأن والده لا يزال على قيد الحياة و منذ ذلك الحين وهو يبحث دون أن يرحم نفسه آملاً أن يلقاه مرة أخرى ..

Step Johnny



راقص متعجرف ومغرور , هدفه الرئيسي في الحياة أن يكون بسيط وشعبي له فتيات مولعات به , لديه شبح داخل جسده اصطدم به عندما خسر حاسة السمع لديه , ساعدته تي على فهم انه لا يمكنه أن يحقق حلمه لأن فيه خداع للناس وكان ذلك عندما تبارز مع يوجي ..

Esper Roba



مبارز يدعي بأنه يملك قوة psychic أو بالأحرى خارق للطبيعة , تبارز مع جوي وكان متنبئاً لبطاقاته لكن جوي اكتشف فيما بعد انه مخادع حيث أن يستخدم اخوته ليتجسسوا على بطاقات من ينافسه , وعندما خسر أمام جوي ظن انه خسر كل شيء لكن جوي اخبره بأنه لا يزال يملك حب أسرته وأصدقائه لأن هذا هو الأهم في هذه الحياة ..

Arkana



المغرم بممارسة السحر والشعوذة , حتى وجهه تشوه بسبب غلطة في أحد الخدع السحرية , فأصبح يخجل من الظهور على المسرح , وقد تخلى عن صديقته للسبب نفسه لكن بعد فترة أدرك غلطته التي ارتكبها , انظم إلى عصابة GURUS لأن ماريك خدعه واخبره انه يستطيع أن يجعل صديقته سيدلين تحبه مرة أخرى , وكان اركانا ثاني صياد نادر للبطاقات يبارزه يوجي , استدعى الوحشBlack Magician Girl لتتقاتل مع Dark Magician فانتصر الوحش Dark Magician عليها واخذ يوجي بطاقة Magician Girl ..
وصلنا الحين لأحلى فقرة في هذا الموضوع لأني راح أتكلم عن حورس وعيونه واشرحها لكم لأن محور قصة المسلسل يتكلم عن عين حورس وأنا استغربت لما عرفت ان هذي العين حقيقية ولها تاريخ وهذي العين مو بس طالعة في يوجي, طالعة في تومب رايدر الجزء الرابع و تومب رايدر الفيلم لدرجة ان لارا كروفت كانت كل مغامرتها عشان هذي العين , يعني هذي العين مشهورة واستغلوا طاقم المسلسل هذا الشي وصارت العين رمز للألفية و أدواتها السبعة , وراح تلاحظون ان بعض الأسماء الي في المسلسل هي أسماء لشخصيات فرعونية , أيضا بعض أدوات الألفية مشابه لأدوات فرعونية حقيقية مثل الآنك الي تعني مفتاح النيل .. enjoy ^_^

عين حورس " الهرم , الملونة "



الإله حورس هو ابن Isis و Osiris ويأخذ شكل صقر أو بالأحرى رجل برأس صقر . تقول الأسطورة أن حورس له رأس صقر لأنه كان أعظم إله في ذلك الوقت وقد اندمجت روحه مع روح صقر وقد أصبح برأس صقر وجسم إنسان . التحول الذي حدث له دفعه ليشارك المصريين في الموسيقى , الفن و الرؤيا الخيالية . حورس هو واحد من أفضل آلهة مصر بسبب أدائه الذي استمر وبقي لفترة طويلة . الملوك المصريين كانوا يؤمنون بحورس وقد لقبوه بعدة ألقاب منها " حورس الخالد "

هناك عدة أساطير عن حياة حورس لكن الأسطورة الرئيسية تتحدث عن ثأر حورس لمقتل والده حين كان في معركة بين الخير و الشر . شقيق حورس وهو سيث كان معروفاً بغيرته من شقيقه لكن سيث كان مولعاً بالتحطيم لأن لديه قوى تربطه بالعواصف والسحب ولديه أيضا قوى تربطه بالحيوانات مثل التماسيح وفرس النهر .

كانت هناك عدة تحديات بين الإلهين سيث وحورس . وفي إحدى هذه التحديات قام سيث بعمل متهور وهو أذية أعين حورس و رميها في الصحراء إلى أن وجدها الإله هاذور . ومن حسن الحظ أن هاذور كان لديه القدرة على شفاء عينا حورس وقد عالجها بحليب الغزال . أصبحت عينا حورس أكثر رمز لقوة الحماية , الطهارة و القدرة وقد أصبحت تعرف باسم عين الـ wadjet و udjat .

عينا حورس تمثلان العين اليمنى للشمس . عندما تتغير هيئة العين وتتجه إلى اتجاه آخر تمثل القمر . إشعاع العينين يصدر من إله النسر الجنوبي و إله الأفعى الشمالي ويخلق صورة فعالة لحماية مثالية .

يطلق على هذه العين اسم Ra وأيضا Atum وغيرها من الأسماء .

من خلال النصوص القديمة لـ Oh Khonsu تبين أن ضوء الليل ( القمر ) يمثل العين اليسرى .. الضوء الذي يظهر من الشرق بينما الشمس تكون في ذلك الوقت في الغرب .

أدوات الألفية (( Millennium Item ))

الأسم : Millennium Puzzle
المالك : Yugi Moto



تعتبر لغز الألفية الكابح لذكريات الفرعون القديم الذي يملك قوى مظلمة من عالم الظلام , وعندما ركب يوجي جميع قطع لغز الألفية نشط الفرعون القديم و فتح جانب اليامي , والمميز بهما أن كلاً منهما لديه طاقات قديمة ...

لمشاهدة الصورة الحقيقية هنـ ^_^ ــا ..

الأسم : Millennium Eye
المالك : Maximillion Pegasus



كانت في الأصل مقدمة لـ Pegasus ليبحث عن زوجته الراحلة سيسيليا , من مميزاتها أنها تملك جميع ذكريات زوجته و ترى ما في عقول الآخرين , يستخدمها Pegasus ليهزم بها خصومه في مبارزات الوحوش , كما انه يسعى لجمع أدوات الألفية السبع , واكتشف فيما بعد أن لعين الألفية القدرة على الاستيلاء على أرواح الناس , وبعدما أن هزم Pegasus على يد يوجي سرقت العين بواسطة باكورا آملاً في جمع جميع أدوات الألفية ..

الاسم : Millennium Ring
المالك : Bakura



اشترى والد باكورا خاتم الألفية من متجر مصري و قدمه لباكورا . خاتم باكورا مثل لغز الألفية يبث في النفس طاقة قديمة , مع ذلك شبح الخاتم كان لسارق قبور , وقد أفسد روح باكورا وحوله إلى جانب اليامي الشرير . الخاتم عنده قوة للانتقال إلى أداة ألفية أخرى والاستقرار فيها , لكن طاقته العظمى تكمن في مكانها الصحيح وأيضا عنده القدرة على التحكم بروح الشخص الذي يملك الخاتم .

الاسم : ( Millennium Key ( Ankh
المالك : Shadi



مفتاح الألفية هو واحد من الأداتين التي يملكهما شادي , حارس أدوات الألفية . المفتاح عنده القوة ليدخل عقل الشخص , يعتقد شادي انه يملكه ليدخل ذكريات الأشخاص ويعرف آلامهم . بهذه القوة تأتي القدرة على تغيير الشخص الذي يملك موهبة إلى شخص ذو قدرات عادية , مع ذلك شادي لم يستعمل بعد هذا المفتاح .

لمشاهدة الصورة الحقيقة هنــ ^_^ ــا ..

الأسم : The Millennium Scales
المالك : Shadi



قوة ميزان الألفية مشابهة تماماً لقوة الميزان الذي مع أسطورة مصر الذي يستخدم عندما يموت أحد الأشخاص , وعندما يوزن أحد الأشخاص شيء ثقيل الوزن مع شيء خفيف الوزن فأن وحشاً غامضا يخرج ويفترسه , لهذا يكون شادي حذراً في استخدامه ..

لمشاهدة الصورة الحقيقية هنـ ^_^ ــا ..

الأسم : Millennium Rod
المالك : Marik Ishtar



أداة غامضة مثل صاحبها ماريك , كما أن هذه الأداة هي من فتحت جانب اليامي لدى ماريك , من مميزاتها أنها تسيطر على عقول الناس , يستطيع مالكها استخدامها كخنجر للقتل , واغلب المبارزين الذي تبارز معهم يوجي في الـ Battle City كان مسيطر عليهم من قبل ماريك , باختصار شديد كان دوري الـ Battle City دمية تحت سيطرة ماريك ..

الأسم : Millennium Tauk
المالك : Isis Ishtar \ Yugi Moto



لدى هذه الأداة القدرة على رؤية ما سيحدث في المستقبل القريب , عندما رأت ايشيزوا تصرفات يوجي وكايبا في تحريف المستقبل أدركت أنها لا تستطيع فيما بعد استخدام هذه القوة فأعطتها ليوجي لأنها تعرف بأنه قادر على استخدام قوة عقد الألفية والمحافظة عليها ..

ما هو الـ " Yami " ..؟

كلمة اليامي هي كلمة يابانية تعني : الشر , الضعف , الجنون ... الخ .

في Yu-Gi-Oh من يملك أدوات الألفية فإنه يخفي جانب اليامي في عقله . اليامي هو ذات متغيرة . فبعض اليامي يكون شرير منذ أن كان في مصر . والبعض الآخر يأتي فقط إذا تمنيت ذلك . ذكائهم حاد ويتميزون ببراعة العقل .



Yugi Moto : جانب اليامي عند يوجي يطلق عليه اليامي يوجي وهو حاد الذكاء . اليامي يوجي لايزال يحتفظ بقليل من الشر لكنه يعد من اليامي اللطيف . يساعد يوجي خلال المبارزات و يعتبر من أعز الأصدقاء عند يوجي .



Ryou Bakura : جانب اليامي عند باكورا شرير جدا . يطلق عليه اسم اليامي باكورا . ومهمته تقتضي في جمع أدوات الألفية السبعة , ليحكم العالم بنفسه ويحتاج أيضا لبطاقات الإله الثلاثة : Obelisk , Slifer , Ra . باكورا دائما يساعد يوجي و المجموعة , وفي بعض الأوقات تجده من ألطف الناس . عندما استولت الـ millennium ring على عقله , ظهر اليامي باكورا وسبب له الدمار .



Marik Ishthar : جانب اليامي عنده يسمى اليامي ماريك . وهو أكثر شخصية شريرة في كل المسلسل . اليامي ماريك لديه اثنين من بطاقات الإله لكن يوجي أخذ بطاقة Slifer عندما هزم ماريك في إحدى المعارك . اليامي ماريك يمتلك الـ millennium rod والذي استخدمه لقتل والده . فيما بعد عقد ماريك اتفاقا بينه وبين باكورا يقتضي مساعدة ماريك لباكورا في إيجاد أربعة من أدوات الألفية , مقابل اعطاء ماريك لباكورا الـ millennium rod وأخذ ماريك للـ millennium puzzle التي يمتلكها يوجي . وخلال هذا الاتفاق لم يكن في نية ماريك اعطاء باكورا أي شي أو بالأحرى كان فقط يريد استغلال باكورا في إحضار ما يريد . اليامي ماريك انتصر في جميع جولات الـ Battle City لكن في آخر جولة هزم على يد يوجي .

بطاقات الإله المصرية (( Egyptian God Cards ))

ضحى Akunamon و هو والد اليامي بروح 99 شخص من قرية Kurelna (قرية اللصوص ) وقد حدث ذلك بشكل شنيع عندما حاولوا سرقة طاقته . كتاب سحر الألفية مكتوب فيه على Akunamon أن يضحي بروح أخيرة ليكمل العدد وهو المائة ويجب على الروح أن تكون عفيفة و طاهرة ولكن الكاهن الذي كتب هذه القواعد وهو الكاهن Akunadin شقيق Akunamon لم يذكر شيئا عن الروح الأخيرة .. ثلاثة أيام مرت منذ بدء العمل بأدوات الألفية وكان كل شيء يسير على ما يرام باستثناء ذلك الذي حدث ففي اليوم الأول هطلت أمطار غزيرة رافقتها الكثير من الصواعق , وفي اليوم الثاني أصبح النهار ليلاً وأصبح الليل نهاراً , أما في اليوم الثالث فقد انقلب كل شيء رأساً على عقب . اعتقد الفراعنة أن هذه الأشياء حدثت نتيجة العمل الذي قاموا به ولكنهم كانوا على خطأ . وفي اليوم الرابع ظهرت ثلاثة وحوش لم تعرف من أين ظهرت .. آلهة الأرض و السماء .. آلهة النور والظلام .. آلهة الخير و الشر .. أدرك الفراعنة أنها وحوش الإله الثلاثة .

عندما ذهب Maximillion J. Pegasus ( مصمم اللعبة ) لمصر وجد لوحة حجرية مظلمة لمجموعة من المبارزين القدماء . وقد وضعت على هذه اللوحة الأثرية قواعد لعبة البطاقات . بعد ذلك صنع Pegasus ثلاث بطاقات على لوحة قدر المبارز . شبح اللوحة خلق بواسطة كاهن وكان ذلك ليظهر صداقته لقريبه الفرعون بعدما اختفى بطريقة غامضة . خلال ذلك , الـ Millennium Puzzle المحفورة في اللوحة كانت محاطة بثلاثة بطاقات محفورة ..



Slifer The Sky Dragon



Obelisk The Tormentor



The Winged Dragon Of Ra


كل واحد من هذه الوحوش الأسطورية يمثل التناقض الكامل للكون . Obelisk يمثل النور و الظلام . Slifer يمثل الخير و الشر . Ra يمثل الأرض و السماء . من سيحصل على الثلاث البطاقات النادرة فإنه لن يهزم أبدا , وسيحكم عالم المبارزة , وأيضا سيلقب بـ " ملك المبارزين " .

مع ذلك ندم Pegasus على صنع البطاقات النادرة . لأن هذه البطاقات تحتوي على قوة الإله في داخلها , وكل بطاقة منها تملك قوة خارقة لا حدود لها . كل شخص تورط في صنع بطاقات الإله المصرية لأنه التقى بها في الوقت الغير المناسب .. أي شخص يحصل على البطاقات يستطيع أن يستعملها في الخير أو الشر . وإذا استعمل البطاقات شخص ذو قلب شرير فإنه قادر على أخذ روح أي شخص كان . وإذا كان داخل اللعبة يستطيع أخذ أسلحة اللاعب بشكل نهائي .

كان Pegasus في الأصل يريد الاعتناء بالبطاقات بنفسه لكنه فشل . لذلك قرر أن تنام البطاقات للأبد وقد احتار أين يضع البطاقات ولكنه قرر في النهاية أن يضعها في مكان سري تحت الأرض وهي مدينة "Valley of Kings" في مصر . المصريون المختصون بعلم الآثار قبلوا بوضع البطاقات في هذه المدينة ولكن بشرط أن توضع هذه البطاقات في ثلاث أماكن مختلفة من المدينة .

شخص ما سرق البطاقات وهو Rare Hunters شخص مشهور برداءة سمعته ويعمل لصالح منظمة دولية لسرقة البطاقات النادرة .

هناك بطاقة واحدة لم تسرق . Ishizu Ishtar هي العقل المدبر لجماعة المصريين المختصين بعلم الآثار وقد أتت من مدينة Domino وهي التي افتتحت المتحف الموجود في هذه المدينة . ولقد فتحت هذا المتحف لتكشف السبب الرئيسي لظهور وحوش المبارزة وتكشف من أين أتت هذه الوحوش . وهي تؤمن أيضا أن اللوحة الأثرية تملك أكبر قوة للمبارزين .

عندما اكتشفت Seto Kaiba أعطته البطاقة الوحيدة التي لم تسرق وهي بطاقة الوحش the Obelisk The Tormentor وقد اعتقدت أنها تستطيع إغراء Kaiba بهذه البطاقة ليصبح تحت إمرتها وكانت في داخلها تؤمن أن لدى Kaiba قوة يستطيع بها أن يبقي البطاقة في أمان والتغلب على Rare Hunters في نفس الوقت... وهكذا بدأ الـ BATTLE CITY .

معلومات عامة ..
1) بطاقات الإله لا تتعامل مع أي بطاقة .
2) بطاقات الإله تستطيع التعامل مع أي هجوم كبير يواجهها .
3) بطاقات الإله محصنة ضد بطاقة الفخ .
4) بطاقات السحر تدوم لجولة واحدة فقط إذا استخدمت مع بطاقات الإله .

Slifer The Sky Dragon



مصر : عام 3000 قبل الميلاد كان Slifer واحد من ثلاث وحوش مخيفة في ذلك العصر . ويعتبر الإله المصري للخير والشر . بقوته يستطيع أن يكون شريرا ولكن هذه القوة لن تصبح للخير أبدا ... لدى Slifer العديد من القدرات الخاصة ولكنها لا تضاهي قوة فمه الثاني المرعبة . أي وحش يقف في طريق Slifer فإنه يقوم باستخدام فمه الثاني و القضاء عليه بواسطة ضربة قوية تنقص 2000 من طاقة الخصم . لحسن الحظ اليامي استطاع السيطرة على Slifer لكن عندما هاجم اللص Bakura , أدرك اليامي أن هذا الإله خطر جدا فقام بسجن روحه داخل اللوحة الأثرية .

الوقت الحاضر : بعدما صنع Pegasus بطاقات الإله أعطاها لـ Ishizu Ishtar لتقوم بالمحافظة عليها . لكن سرقت بطاقتان من الثلاث وكانت بطاقة Slifer من بين البطاقات التي سرقت . Rare Hunters هو الذي سرق البطاقات وكان ذلك بأمر من سيده Marik Ishtar . بعد ذلك قام ماريك بتحدي يوجي وخلال المعركة قام ماريك باستدعاء Slifer ولم يكن لدى يوجي أي فرصة للفوز إلى أن أدرك نقطة ضعف Slifer فاستطاع يوجي الفوز على ماريك وأخذ بطاقة Slifer .. (( كان ودي أبين لكم كيف هزم يوجي ماريك لكن فيها حرق للقصة )) استخدم يوجي Slifer في عدة مبارزات إلى أن سرقت البطاقة وأعطيت لـ Dartz ..

معلومات عن البطاقة ..

الهجوم : X000
الدفاع : X000

عندما يستدعى Slifer للقتال ينقص 2000 من طاقة الخصم فور دخوله للمبارزة .
قوة X تتوقف على عدد البطاقات بيد المبارز .
مثال إذا كان معك 4 بطاقات في يدك فإن طاقة Slifer تصبح 4000 وإذا كان معك 5 بطاقات فستصبح طاقته 5000 وهكذا ..

Obelisk The Tormentor



مصر : عام 3000 قبل الميلاد كان Obelisk واحد من ثلاث وحوش مخيفة في ذلك العصر . ويعتبر الإله المصري للنور والظلام . قوته تستطيع أن تكون مظلمة لدرجة أن الخير لا يستطيع الوصول إليها . لدى Obelisk العديد من القدرات الخاصة ولكن هذه القدرات لا تساوي شيئا عند هجومه المباشر . عندما يدخل Obelisk المعركة فإنه يأخذ روح اثنين من حلفائه ويضيفها لنفسه . وأي وحش يحاول أن يتحداه فسيقوم بتدميره بضربة مباشرة قوتها 4000 ,و لحسن الحظ استطاع اليامي السيطرة على Obelisk لكن عندما هاجم اللص Bakura , أدرك اليامي أن هذا الإله خطر جدا فقام بسجن روحه داخل اللوحة الأثرية .

الوقت الحاضر : بعدما صنع Pegasus بطاقات الإله أعطاها لـ Ishizu Ishtar لتقوم بالمحافظة عليها . لكن سرقت بطاقتان من الثلاث وكانت بطاقة Obelisk هي البطاقة الوحيدة التي لم تسرق . ولقد حافظت عليها إلى أن أرسلت دعوه لـ Seto Kaiba لحضور متحفها في مدينة Domino , ايشيزو أخبرت كايبا عن الـ Rare Hunters وعن أهمية هذه البطاقة . وبعد ذلك أعطته البطاقة , ولم يكن في نية كايبا أن يعيد لإيشيزو البطاقة لكنها لم تهتم بهذا الأمر لأنها تعتقد أن المستقبل تحت سيطرتها . استخدم كايبا Obelisk في عدة مبارزات إلى أن جاءت المبارزة الأخيرة بينه وبين يوجي فبعد هزيمته تنازل عن بطاقةObelisk ليوجي , وبالتالي فقد كايبا Lord of Destruction (( هو نفسه Obelisk ولكن هذا لقب أطلقه كايبا على البطاقة )) لكن يوجي لم يستخدم Obelisk إلا لمبارزة واحدة فقط لأن البطاقة قد سرقت وأعطيت لـ Dartz ..

معلومات عن البطاقة ..

الهجوم : 4000
الدفاع : 4000

يستطيع Obelisk أن يضحي بوحشين من الوحوش الموجودة مع المبارز ليجهز طاقته للهجوم المدمر فور دخوله للمعركة وهذا الهجوم ينقص 4000 من طاقة الخصم .

مثال قدم اثنين من وحوشك لـ Obelisk وهو سوف يدمر وحوشك ليأخذ طاقاتها ويكون جاهزا لضربته التي تصل قوتها إلى 4000 .

The Winged Dragon of Ra



معلومات عن البطاقة ..

الهجوم : ????
الدفاع : ????

يستطيع مالك البطاقة أن يستدعي Ra إذا ردد هذه الترنيمة التي تحييه من قبره ..

Great beast of the sky, please hear my cry,
Transform thyself from orb of light and bring me victory in this fight.
Envelope the desert with your glow and cast your rage upon my foe.
Unlock your powers deep within so that together we may win.
Appear in this Shadow Game as I call your name...
The Winged Dragon of Ra!

عندما يستدعى Ra فإنه سيقوم بإطلاق نسمة غريبة . هناك ثلاث آثار خاصة يستطيع Ra تنفيذها عندما تردد أبيات معينة من الشعر ..

البيت الأول : is the rightful controller of this monster .. إذا كان مالك البطاقة غير قادر على ترديد هذا البيت فإنه لا يستطيع السيطرة على هذا الوحش .

البيت الثاني : When summoning this monster .. إذا كان مالك البطاقة قد ردد هذا البيت فإنه سوف يضحي بجميع نقاطه إلى أن تبقى نقطة واحدة . ومجموع التضحيات سوف يضاف لـ Ra .

البيت الثالث : . Ra shall transform into a fiery phoenix
and shall descend upon the opponent's monsters
incinerating all in its path.


لكن لا يزال هناك لغز أخير . هل عليهم أن يكونوا ثلاثة ? ولماذا في اليوم الرابع ظهرت هذه الوحوش ? لماذا لم تظهر في اليوم الأول , الثاني أو الثالث ? هل يعني هذا أن هناك إله رابع أو ربما الإله الصفر ?

(( على حسب علمي أن الوحش Exodia هو الإله الرابع لأن له مميزات مثل الوحوش الي قبله يعني ما يستدعى إلا مرة وحدة في الجولة إذا جمعت الخمس بطاقات الي تخليك تستدعيه وأول ما يدخل الجولة يهزم كل الوحوش الي مع الخصم الثاني بضربة وحدة وهذا الوحش عند يوجي واستخدمه مرة وحدة في الحلقة الأولى ضد كايبا وبعدها انسرقت بعض أجزائه ))

طاقة الرجوع سوف تفسد نظام السبات الأبدي ..
عن طريق قوة النور و الظلام ... Obelisk
عن طريق قوة الخير و الشر ... Slifer
عن طريق قوة الأرض و السماء ... Ra

سوف يندمجون كلهم في قوة كبيرة للدمار ! ليكملوا العمل الذي بدئوا به منذ
سنوات
منوعات ..

عناوين الحلقات ..

001. Heart of the Cards
002. The Gauntlet is Thrown
003. Journey to the Duelist Kingdom
004. Into the Hornet's Nest
005. The Ultimate Great Moth
006. First Duel
007. Attack rom the Deep
008. Everything's Relative
009. Duel With a Ghoul
010. Give Up the Ghost
011. The Dueling Monkey
012. Trail by Red Eyes
013. Evil Spirit of the Ring
014. The Light at the End of the Tunnel
015. Winning Through Intimidation
016. The Scars of Defeat
017. Arena of Lost Souls - Part 1
018. Arena of Lost Souls - Part 2
019. Double Trouble Duel - Part 1
020. Double Trouble Duel - Part 2
021. Double Trouble Duel - Part 3
022. Face Off - Part 1
023. Face Off - Part 2
024. Face Off - Part 3
025. Shining Friendship
026. Champion vs. Creator - Part 1
027. Champion vs. Creator - Part 2
028. The Night Before
029. Duel Indentity - Part 1
030. Duel Indentity - Part 2
031. Keith's Machinations - Part 1
032. Keith's Machinations - Part 2
033. Best Of Duels, Best Of Friends - Part 1
034. Best Of Duels, Best Of Friends - Part 2
035. Yugi vs. Pegasus: Match Of The Millennium - Part 1
036. Yugi vs. Pegasus: Match Of The Millennium - Part 2
037. Yugi vs. Pegasus: Match Of The Millennium - Part 3
038. Yugi vs. Pegasus: Match Of The Millennium - Part 4
039. Yugi vs. Pegasus: Match Of The Millennium - Part 5
040. Aftermath
041. The Wrath of Rebecca
042. The Ties of Friendship
043. Legendary Heroes - Part 1
044. Legendary Heroes - Part 2
045. Legendary Heroes - Part 3
046. Dungeon Dice Monsters - Part 1
047. Dungeon Dice Monsters - Part 2
048. Dungeon Dice Monsters - Part 3
049. Dungeon Dice Monsters - Part 4
050. The Mystery Duelist - Part 1
051. The Mystery Duelist - Part 2
052. The Past is Prologue
053. Sleepin' Out
054. Obelisk the Tormentor
055. Stalk By the Rare Hunters
056. Yugi vs. the Rare Hunter - Part 1
057. Yugi vs. the Rare Hunter - Part 2
058. Espa Roba - The ESP Duellist - Part 1
059. Espa Roba - The ESP Duellist - Part 2
060. Duel of Dark Magicians
061. Pandora's Peril
062. The Black Magician Girl
063. Weevil's Rampage
064. Joey Gets Bugged
065. Malik's First Move
066. Two Against None
067. An Endless Defeat
068. Return From the Deep
069. Fishing For Victory
070. Drop and Die! Explosive Tag Team Duel - Part 1
071. Drop and Die! Explosive Tag Team Duel - Part 2
072. Drop and Die! Explosive Tag Team Duel - Part 3
073. Drop and Die! Explosive Tag Team Duel - Part 4
074. Duelist Defeated
075. Best of Friends, Worst of Enemies - Part 1
076. Best of Friends, Worst of Enemies - Part 2
077. Best of Friends, Worst of Enemies - Part 3
078. Best of Friends, Worst of Enemies - Part 4
079. A Ghostly Duel
080. Magnus Ninja Master
081. Battle Ship Takes Flight
082. Clash of the Yamis - Yugi vs. Bakura - Part 1
083. Clash of the Yamis - Yugi vs. Bakura - Part 2
084. Clash of the Yamis - Yugi vs. Bakura - Part 3
085. The Secrets of the Gods
086. Joey vs. Rashid - Revenge Battle - Part 1
087. Joey vs. Rashid - Revenge Battle - Part 2
088. Joey vs. Rashid - Revenge Battle - Part 3
089. Joey vs. Rashid - Revenge Battle - Part 4
090. Duel in the Darkness - Mai vs. Malik - Part 1
091. Duel in the Darkness - Mai vs. Malik - Part 2
092. Duel in the Darkness - Mai vs. Malik - Part 3
093. The Mysterious Duel
094. Changing the Future
095. Family Bonds
096. Clash of the Yamis - Malik vs. Bakura - Part 1
097. Clash of the Yamis - Malik vs. Bakura - Part 2
098. An Unexpected Detour
099. An Unusual Partner
100. Challenge From the Sea
101. Strenght Behind Apperances
102. Dark Magic Mistake
103. Tea's Time to Triumph
104. Joey's Judgement - Part 1
105. Joey's Judgement - Part 2
106. Serenity's Duel
107. Return of the Dice
108. Kaiba's Confrontation - Part 1
109. Kaiba's Confrontation - Part 2
110. Noa Knows All
111. The Final Five - Part 1
112. The Final Five - Part 2
113. The Final Five - Part 3
114. Family Feuds - Part 1
115. Family Feuds - Part 2
116. Family Feuds - Part 3
117. Fight For Friendship - Yugi vs. Noa - Part 1
118. Fight For Friendship - Yugi vs. Noa - Part 2
119. Family Reunion
120. The Return of Exodia - Part 1
121. The Return of Exodia - Part 2
122. The Finals Begin
123. Battle City Royal
124. Four Way Face-Off
125. Semi Finals - Joey vs. Malik - Part 1
126. Semi Finals - Joey vs. Malik - Part 2
127. Semi Finals - Joey vs. Malik - Part 3
128. Semi Finals - Joey vs. Malik - Part 4
129. Yugi vs. Kaiba - The Second Semi - Part 1
130. Yugi vs. Kaiba - The Second Semi - Part 2
131. Yugi vs. Kaiba - Clash of the Gods - Part 3
132. Yugi vs. Kaiba - Duel of Destiny - Part 4
133. Yugi vs. Kaiba - Duel of Destiny - Part 5
134. Yugi vs. Kaiba - Duel of Destiny - Part 6
135. The Road to the Final - Kaiba vs. Joey - Part 1
136. The Road to the Final - Kaiba vs. Joey - Part 2
137. The Road to the Final - Kaiba vs. Joey - Part 3
138. The Final Begins - Yugi vs. Marik - Part 1
139. The Final Begins - Yugi vs. Marik - Part 2
140. The Final Begins - Yugi vs. Marik - Part 3
141. The Final Begins - Yugi vs. Marik - Part 4


أداء الأصوات ..

Dan Green >>Yugi Moto, Yami Yugi

Wayne Grayson >> Joey Wheeler, Shadi

Amy Birnbaum >>Téa Gardner

Frank Frankson >>Tristan Taylor

Eric Stuart >> Seto Kaiba

Tara Jayne >> Mokuba Kaiba

Ted Lewis >> Bakura Ryou, Yami Bakura, Bandit Keith

Megan Hollingshead >> Mai Valentine

Lisa Ortiz >> Serenity Wheeler

Marc Thompson >> Duke Devlin

Darren Dunstan >>Maximillion Pegasus

J.T. Ross >> Marik Ishtar, Yami Marik

Kayzie Rogers >> Ishizu Ishtar

Michael Alston Baley >>Odion

Andrew Rannells >> Mako Tsunami

Jimmy

آخر الأخبار ..

سلسلة جديدة

حلقات جديدة تعرض في اليابان لم تصدر لها مانجا حتى الآن , في هذه السلسلة فكرة مبارزة الوحوش في Atlantis عندما دمروها الوحوش , رجل يدعى Dartz يريد قوة بطاقات الإله التي لدى يوجي ليحي الملكة المفقودة فسرق البطاقات , ولديه ثلاثة حراس Raphael, Varion, and Amelda . الملكة المفقودة مسجونة داخل عالم مبارزة الوحوش , هناك ثلاثة حراس في عالم مبارزة الوحوش Timaeus, Critias, Hellmos وهم التنانين الثلاث الأسطورية ..

لايأخذ هذه الوحوش الا مبارز ذو قلب صادق .. سيتو كايبا حصل على Critias وجوي ويلر حصل على Hellmos ويوجي موتو حصل على Timaeus ..

Timaeus

Critias

Hellmos



ملاحظة : هذا الأنمي مدبلج للعربية من قبل شركة لبنانية بتوزيع شركة جمجوم السعودية (( جدة ))
معلومات ..

معلومات حول المسلسل ..

الاسم : Yu_Gi_Oh !
النوع : مغامرات , فانتسي , آكشن , قتال
عدد الحلقات : 141
الفئة : T.V Series
الستديو : Funimation Prod
الإنتاج : NAS
سنة الإنتاج : 1996
تصميم الشخصيات : Mishi Mimeno, Shingo Araki
تصميم الوحوش : Takahiro Kagami
الأغاني : John Singler Ke Rane Music
مصمم الأغاني : Jufan Schwartz
كتابة النص : Shim Yoshida Mashi Soga , , Junki Takegami
الإخراج : Kurihisa Sugishima
مخرج المانجا : Kazuki Takahashi

التقييم ..

القصة : 10 \ 10
الرسم : 9 \ 10
الأغاني : 10 \ 10
المتعة : 10 \10
الاكشن : 10 \ 10
التقدير العام : 9,5 \ 10

الخاتمة ..

أتمنى انكم استمتعتم بقراءة الموضوع وصحيح ان الموضوع انتهى بالنسبة لكم لكن ما انتهى بالنسبة لي لأني منتظر رأيكم في موضوعي مع اني أتوقع ان الموضوع ما يعجب اغلب الأعضاء لأنهم يعتبرون يوجي للأطفال فقط مع ان القصة معقدة والأحداث فيها بعض العنف عشان كذا انصح الأطفال ما يشوفون يوجي .. ومن وجهة نظري ان النجاح الي حققه المسلسل كان بسبب عنصر المفاجئة الي يعتبر عامل مهم في تغيير جميع الأحداث وبصراحة أنا افضل هذا النوع من المسلسلات وأيضاً الموسيقى ذات الإيقاع القوي كانت من أسباب انجذابي وتعلقي بالمسلسل .. أما من سلبيات المسلسل انك ما تقدر تشوف الحلقة اكثر من مرة لأن يوجي اغلبه جولات مبارزة فمن الممل انك تشوفه مرة ثانية إلا إذا كانت المبارزة مهمة أو مميزة فانت ما راح تمل من كثر ما تشوفها وهذا رأيي الشخصي وما دري إذا كان هذا رأيكم انتم .. وللأسف هنا ينتهي موضوعي الي استمتعت في كتابته أكثر من أي تقرير ثاني كتبته لكن انتظروني في تقارير أخرى إن شالله ..


تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عربي عن يوغي   الأربعاء مارس 17, 2010 4:45 pm

http://dتi
http://اتri
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عربي عن يوغي   الثلاثاء أبريل 20, 2010 5:46 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عربي عن يوغي   الأحد مايو 30, 2010 12:52 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكبر تقرير عربي عن يوغي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
DUEL KINGS :: القسم العام :: اخبار يوجى-
انتقل الى: